الرئيسية ما الذي تخبئه لك الابراج لهذا اليوم؟؟

ما الذي تخبئه لك الابراج لهذا اليوم؟؟

الابراج
 

توقعات الابراج لهذا اليوم

برج الحمل:

في وسعك صديقي أن تُحوّل الشر إلى خير والفشل إلى نجاح. يكفي أن تؤمن بقوة الحب والقدرة على زرع بذور الخير من حولك مهما كان مركزك الاجتماعي أو وضعك المالي. في العمل، كُنْ ناجحاً وجريئاً ولا تتردّد في المضيّ في تثبيت أفكارك الإيجابيّة.

برج الثور:

 

 
الحلق والرقبة عضوان حسّاسان في هذه الفترة. حاذِرْ من الإستسلام للشراهة في الأكل أو للإدمان على التدخين أو الكحول أو غيرهما من المغريات. كُنْ واضحاً مع الجيش الآخر لكن لا تبالغ في الوعود والتلميح.

برج الجوزاء:

الحظ إلى جانبك في العاطفة إذ تجد تقارباً فكرياً ورومنسياً مع الحبيب. في العمل، الأمور جيّدة أيضاً والفلك يُعطيك ظروفاً مناسبة لأخذ قرارات هامّة ونهائيّة. الصحّة جيّدة، لكن لا تُبالغ في إهمال القواعد الصحيّة والتغذية المناسبة.

الابراج اليوم

برج السرطان:

تشعر صديقي أن قسماً كبيراً من أحلامك سوف يتحقّق. ننصحك بالخروج للتنزّع برفقة الحبيب. تَعامَلْ بديبلوماسيّة مع الناس وإجعل ردّات فعلك منضبطة وغير متطرّفة. المرأة السرطان تجد حلولاً للخلافات مع زوجها والفتاة السرطان تحلّ مشاكلها مع أصدقائها المقرّبين خاصّة من الجنس الآخر.

برج الاسد:

حتى ولو كنت تتطلّع إلى تغيير السكن أو إلى إدخال تحسينات على الديكور والأثاث في المنزل أو على ديكور الحديقة فالأفضل أن تتريّث لبعض الوقت. عاطفياً أن غير مرتاح ومشغول البال وغير واثق من رأي الشريك.

برج العذراء:

إبقَ منفتحاً على الآخرين حتى تكتسب مؤهّلات وإمكانات إضافيّة. خُذْ الوقت الكافي لتخطيط ودراسة كل ما تريد القيام به، فمن هنا يكمن نجاح مشاريعك وأعمالك.

الابراج اليوم

برج الميزان:

واجِهْ حياتك بتفاؤل كي تشعر بالهدوء والدفء والسعادة خصوصاً على صعيد الحب والصداقة. قد ترّ بفترات تشتكي خلالها من الأرق وصعوبة النوم وكثرة التفكير والكآبه.

برج العقرب:

إذا شعرت بصعوبة في النوم، لا تقلق فربّما نتج هذا عن كثرة إنشغالك الفكري بقضايا مهنية أو ماليّة أو شخصيّة. لا تشغل بالك بأمور العاطفة اليوم لأنك ستفشل حتماً. ركّز أكثر على مواضيع مفرحة ومُريحة للنفسية والمزاج. ما رأيك بمشروع ترفيهي مع الأصدقاء المُقرّبين؟ ألا ترى أن الفكرة مناسبة لهذا اليوم؟

برج القوس:

لا تكثر من تناول المهدّئات والمنوّمات وإبحث عن الهوايات التي في وسعها مساعدتك على الترفيه والتسلية وتُبعدك عن إجترار الأفكار التي تثير قلقك وحساسيّتك. قد يكون النجاح في العمل أو الحب هو أيضاً سبباً للراحة والإنشراح.

الابراج اليوم

برج الجدي:

إذا كنت مرتبطاً، عليك بالعمل على تدعيم علاقتك بالشريك. قد يسعدكما في هذه الفترة تبادُل الهدايا الأمر الذي يكسر الروتين ويُجدّد بينكما رومنسية الأيام الأولى. إذا كنت تبحث عن عمل، فقد تُوفّق اليوم في إيجاد ما يُناسبك.

برج الدلو:

أنت تحظى بدعم وإحترام المقرّبين وأفراد الأسرة. أما أنتِ سيدتي، فإذا كنت عاشقة، يُقدّر لك الشريك مراعاتك لظروفه ووقوفك إلى جانبه في هذه الفترة التي يمرّ بها بمرحلة دقيقة وحرجة. الأحوال المادية مزدهرة خاصة لرجال وسيدات الأعمال في مواليد شهر شباط (فبراير).

برج الحوت:

تستفيد يا صديقي مولود الحوت من الناحية الفكرية والذهنية. أنت نشيط ومندفع في هذه الفترة، لا تُضيّع فرصة من أجل ملاحقة أعمالك. ركّز أكثر على الناحية العاطفية لأنّها ستكون مصدراً للفرح والأمل والتفاؤل. الوضع الصحي جيّد حتى ولو كان عمرك فوق الخمسين.

المصدر: cpn agency

التعليقات مغلقة